شعار G2
شعار مطاردة المنتج
جولدن كيتي

نسخ الفيديو إلى نص

نسخ وترجمة سريعة ودقيقة لمقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي بأكثر من 130 لغة. يدعم مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 5 ساعات.

نسخ الفيديو
نسخة تجريبية مجانية - لا حاجة لبطاقة ائتمان

أكثر من 2,000,000 مستخدم سعيد

تحويل كلام الفيديو إلى ترجمات: تعرف على الطريقة

قم بتحميل الفيديو الخاص بك

قم بتحميل الفيديو الخاص بك أو قدم رابط Youtube

اضغط على زر الترجمة

لهذا، افتح Rask AI واختره من بين وظائف أخرى. يمكنك أيضًا تغيير اللغة أو اختيار تحويل الفيديو إلى نص. الأمر متروك لك.

قم بتنزيل فيديو النسخ المجاني الخاص بك

بعد انتهاء عملية النسخ ، ما عليك سوى تنزيل النص الخاص بك. استمتع بالنسخ الدقيق والوصول إلى جمهور أوسع - أصبح الأمر سهلا الآن.
بغض النظر عن التسجيل الذي تقوم بتسجيله، يحتاج محتوى الفيديو الخاص بك إلى مقاطع فيديو فرعية - فالفيديو النصي أكثر كفاءة من مجرد تعليق صوتي. لست متأكدًا؟ جرب نسخ الفيديو في Rask AI وشاهد النتائج. هذا أسهل مما تعتقد.

لماذا تحتاج إلى أداة نسخ الفيديو إلى نص الذكاء الاصطناعي؟

تحويل الفيديو إلى منتج دولي

سواء كنت تعمل في شركة صغيرة أو شركة كبيرة ، قم بنسخ الفيديو إلى نص لإتاحته في جميع أنحاء العالم. قم بنسخ مقاطع فيديو YouTube أو الإعلانات أو محتوى الوسائط الاجتماعية ببضع نقرات. وسيقوم ذكائنا الاصطناعي بتكييف الترجمة مع مختلف المنصات والثقافات.

نسخ الفيديو إلى نص باستخدام Adaptivity

لا يوجد الذكاء الاصطناعي مثالي، ونحن نقبله. عند نسخ الفيديو إلى نص تلقائيا ، يمكن أن تظهر بعض الأخطاء. أيضا ، لا تنس الميزات الثقافية - في بعض الأحيان ، تعرف بشكل أفضل ما يحتاجه نسخ الفيديو الخاص بك. لا تتردد في تحرير الفيديو الخاص بك إلى نص بعد الذكاء الاصطناعي يقوم بعمله. تكييف الكلمات والعناوين ، أو حتى حذف الأجزاء غير الضرورية.

احتضان التحول السريع

لا مزيد من الانتظار. Rask يمكن للذكاء الاصطناعي تحويل الفيديو إلى نص في لحظات قليلة. اختر أداة تحويل الفيديو إلى نص واستمتع بالأداء المثالي. بغض النظر عن تنسيقات ملفات الفيديو الخاصة بك أو حجمها، سيقوم التطبيق بمعالجة محتوى الفيديو الخاص بك ونسخ الفيديو إلى نص في أسرع وقت ممكن. ما عليك سوى تنزيل التسميات التوضيحية الجاهزة.

شاهد الفيديو التعليمي

خيارات لاستخدام خدمة نسخ الفيديو إلى نص

الشركات

قم بتحويل الفيديو إلى نص بلغات مختلفة ، وستصل إلى جمهور دولي. أم أنك تعمل فقط في سوق محلي؟ لا قلق. سيعزز خيار تحويل الفيديو إلى نص المشاركة ووقت المشاهدة. اسمح لعملائك بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى أثناء تشغيلهم وتوفير الوقت لك ولهم.

عزز مدونتك

اجعل مشاهدة فيديو YouTube الخاص بك أسهل وتذكره باستخدام نسخ الفيديو. إنه سهل - قم بتحميل ملفات الفيديو ، واختر خيار تحويل الفيديو إلى نص ، واحصل على اشتراكات تلقائية بأفضل جودة. وهذا ليس كل شيء. للحصول على نسخ فيديو دقيقة ، افتح محرر الغواصات وقم بإجراء تغييرات إذا لزم الأمر. بالنسبة لمحتوى المدونة ، اترك فقط الترجمات الضرورية - التسميات التوضيحية والعناوين ، واحذف التفاصيل الأخرى. محول الفيديو إلى نص لا يتعلق فقط بالدقة. هذا كل شيء عن التفاعل مع جمهورك وتسليم الفيديو المجاني المثالي.

المؤسسات التعليمية

حول كلامك إلى نص مكتوب وساعد الطلاب على التعلم بشكل أكثر كفاءة. أضف تعليقات توضيحية إلى محتوى الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة ترجمات أو نسخ الفيديو. بمساعدة ذلك ، يمكن لطلابك تدوين الملاحظات وفهم اللغات الأجنبية وحتى نسخ / لصق ترجماتك لتقديم ملاحظات أكثر كفاءة.

التقييمات

ترجمة المحتوى الضخم بالاستعانة بـ Rask

هل تحتاج إلى ترجمة ساعات من الصوت والفيديو يوميا؟ تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات القوية الخاصة بنا أتمتة هذه العملية ، مما يجعلها فعالة من حيث الوقت والتكلفة

فيرونيكا ر.
مرشد ، مؤسسة
تعليم

لم تكن ترجمة وإضافة الأصوات إلى مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى

المنصة سهلة الاستخدام للغاية. يجعل عملي أسهل بكثير ويوفر لي الكثير من الوقت.

ستيفن ر.
مهندس برمجيات أول
تسويقي

طريقة رائعة للوصول إلى جماهير جديدة في بلدان أخرى

بدأت استخدام أداة الذكاء الاصطناعي Rask منذ عدة أسابيع، وقد أذهلتني قدرتها التي تتخطى حدود التوقعات. يتميز Rask بسهولة استخدامه ومعالجته لقدر هائل من البيانات بسرعة خيالية مما يوفر الكثير من الوقت والجهد. وإضافة إلى ذلك فإن فريق الدعم يرحب دائمًا بمساعدتي على الفور، مما يجعل هذه الأداة هي الأفضل على الإطلاق.

نادية س.
نائب مدير الأعمال الصغيرة
ترفيه

أرى أنه أفضل برامج الدبلجة الموجودة على الساحة

يتيح لك تنزيل ملفات الصوت أو الفيديو الخاصة بك بمنتهى السهولة. ولا تظهر رسائل خطأ حول العلامات المائية غير الموجودة في البودكاست الخاص بي، كما هو الحال مع أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى (بدون أي طريقة لتصحيح الخطأ). تتميز واجهة المستخدم بسهولة الاستخدام حيث يمكن تحرير كل من اللغة الأصلية والترجمة. كما أن الأصوات المستنسخة جيدة جدا، على الرغم من احتياجها لبعض التعديلات ولكنها في مجملها أفضل الأدوات المتاحة.

بينت د.
عضو مجلس الإدارة، المؤسسة
صناع المحتوى

إنشاء مقاطع فيديو YouTube لجمهور عالمي: إيجابيات المحتوى متعدد اللغات

حتى إذا أنشأت حسابك للوصول المحلي ، فإن الوصول إلى جمهور عالمي يمكن أن يكون مربحا بشكل مدهش. لا تصدق ذلك؟ فقط حاول تحويل الفيديو إلى نص مرة واحدة وشاهد كيف يرتفع معدل المشاهدة. وهذا ليس كل شيء. شاهد المجموعة الكاملة من المزايا التي تتلقاها باستخدام أداة تحويل الفيديو إلى نص.

تحسين البرنامج النصي العالمي الخاص بك

قم بتحويل الفيديو إلى نص ، وستحصل على ملفات نصية لاستخدامها في كل مكان ولجميع الأهداف الممكنة. استخدم الصوت الخاص بك إلى نص كملاحظات ، وقم بتنزيل الغواصات واستخدمها لتحسين محسنات محركات البحث ، أو استخدم التسميات التوضيحية كسيناريو فيديو. كل هذا أسهل عند إنشاء نسخة نصية ، متوفرة على أي شاشة وجهاز.

تعزيز تحسين محركات البحث

تحويل الفيديو إلى نص لا يتعلق فقط بالمستخدمين. يمكن الوصول إلى الترجمة لمحركات البحث مثل Google و Bing وغيرها. ونظرا لأن التسميات التوضيحية الخاصة بك يمكن الوصول إليها ، يتم فهرستها. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء كلمات رئيسية داخل نسخ الفيديو إلى نص والسماح لأدوات تحسين محركات البحث بتعزيز منتجات الفيديو الخاصة بك في إخراج البحث.

عزز حالتك

يمكن للتسميات التوضيحية البسيطة إنشاء حالة جديدة تماما أو شركة ، هل تصدق ذلك؟ من خلال نسخ الفيديو إلى نص ، فإنك تظهر نية شركتك ووصولها إلى السوق العالمية. أيضا ، تؤكد مقاطع الفيديو هذه على شموليتك. قم بتحميل محتوى تحويل الفيديو إلى نص على منصات مختلفة واستخدم لغة أجنبية. أيضا ، تساعد أدوات تحويل الفيديو إلى نص الأشخاص ذوي الإعاقة أو الأجانب على فهمك ولغتك.
يمكنك إنشاء النسخ وتحريره، وترجمة لغة النسخ إذا لزم الأمر، وتحميل النص على YouTube. بمساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكنك القيام بكل ذلك ببضع نقرات. لا تتردد في صياغة النص تلقائيًا أو تخصيصه - لك مطلق الحرية في القيام بكل ما تحتاجه داخل Rask AI.

أضف ترجمات إلى فيديو YouTube الخاص بك

ولكن كما قد خمنت ، لدينا مفاجأة أخرى. هل تريد إدراج الاشتراكات الخاصة بك في محرر YouTube؟ أو ، هل تحتاج إلى بعض خيارات تحويل النص؟ تتيح لك أداتنا القيام بذلك. حدد من بين تنسيقات الترجمة (بما في ذلك تنسيق TXT العادي ، بالطبع) ، وقم بتنزيله فقط. يمكنك الآن إضافة ملفاتك النصية إلى محرر الترجمة على YouTube وتعزيز الفيديو الخاص بك داخل محركات البحث. أضف ملف الترجمة المحلي إلى Google Drive أو مستند Word أو أي محرر نصوص آخر ، وستحصل على ملاحظات جاهزة أو سيناريو.

بشكل عام ، يوفر النسخ النصي مجموعة كبيرة من الخيارات - فقط تعرف على كيفية استخدامها ومكان الحصول على نصوص عالية الجودة.

فتح جمهور جديد مع Rask توطين الذكاء الاصطناعي

على عكس أدوات تحرير الفيديو الأخرى، فإن مترجمنا يفي بأغراض مختلفة. ترجمة مقاطع الفيديو تلقائيًا، وتصدير مقطع فيديو مترجم مع مقاطع فيديو مترجمة مع تعليقات فرعية أو صوتية وترجمة الفيديو الخاص بك إلى لغات متعددة.

تجربة مجانا

G2 logo
Product Hunt logo
Golden Kitty

Transcribe Video to Text

Fast and accurate transcription and translation of videos using AI in over 130 languages. Supports videos up to 5 hours long.

Transcribe Video
Free Trial — No Credit Card Required

Over 2,000,000 happy users

Convert Video Speech into Subtitles: See How

Upload Your Video

Upload your video or provide a Youtube link

Press Translate Button

For this, open the Rask AI and choose it among other functions. You can also change the language or opt for transcribing video to text. The process is up to you.

Download Your Free Transcribe Video

After the transcription process is over, just download your text. Enjoy accurate transcription and reach a wider audience – it is now easy.
No matter what your record, your video content needs subs – text video is much more efficient than just a voiceover. Not sure? Try transcribing video in Rask AI and see the results. That's easier than you think.

Why Do You Need This AI Transcribe Video to Text Tool?

Convert Video into an International Product

Whether you work in a small business or a large corporation, transcribe video to text to make it available all over the world. Transcribe YouTube videos, ads, or social media content in a few clicks. And our artificial intelligence will adapt subtitles to various platforms and cultures.

Transcribe Video to text with Adaptivity

No AI is perfect, and we accept it. When you transcribe video to text automatically, some mistakes can appear. Also, don't forget about cultural features – sometimes, you know better what your video transcription needs. Feel free to edit your video to text after AI does its job. Adapt words and headings, or even delete unnecessary parts.

Embrace Quick Turnaround

No more waiting. Rask AI can transcribe video to text in a few moments. Choose the video-to-text tool and enjoy the perfect performance. No matter what your video file formats or size are, the app will process your video content and transcribe video to text as quickly as possible. Just download ready-made captions.

Watch the video tutorial

Options for Using Our Transcribe video to text Service

Businesses

Convert video into text in different languages, and you will reach an international audience. Or do you only work in a local market? No worries. The video-to-text option will boost engagement and viewing time. Allow your customers to watch your videos even when they are on a run and save time for you and them.

Boost Your Blog

Make your YouTube video easier to watch and remember with video transcription. It's easy – upload video files, opt for the video-to-text option, and get automatic subs of the best quality. And that's not all. For accurate video transcriptions, open the subs editor and make changes if needed. For blog content, leave only the necessary subtitles – captions and headings, and delete other details. Video to text converter is not only about accuracy. That's all about engagement with your audience and perfect free video delivery.

Educational Institutions

Transform your speech into a written text and help students learn more efficiently. Annotate your video content by adding subtitles or transcribing the video. With the help of it, your students can make notes, understand foreign languages, and even copy/paste your subtitles to make more efficient notes.

Stellar reviews

Localize content at scale with Rask API

Need to translate hours of audio and video daily? Our robust API allows you to automate this process, making it time- and cost-efficient

Veronica R.
Mentor, Enterprise
Education

Translating and adding voices to videos has never been easier

The platform is very user friendly. It makes my work much easier and it saves me a lot of time.

Steven R.
Senior Software Engineer
Marketing

A great way to reach new audiences in other countries

I have been using Rask Al for a few weeks now, and I am thoroughly impressed with its capabilities. What I like best about Rask Al is its intuitive interface which makes it incredibly user-friendly. The data processing speed is phenomenal, saving me a lot of time and effort. Moreover, the support team is responsive and very helpful, which adds to the overall positive experience of using Rask AI.

Nadia S.
Deputy Director, Small-Bussines
Entertainment

Probably the best Al dubbing software on the market right now

It is very easy to download your voice or video files. It doesn't give you wrong error messages about non-existing watermarks in my own podcast, like other Al tools does (without any way of correcting the error). It has an easy to use interface where both the original language and the translation can be edited. And the clone voices are quite good, although there's still some work to be done. But in totality a top tool right now in the market

Bent D.
Board Member, Enterprise
Content Creators

Make YouTube Videos For a Worldwide Audience: Pros of Multilingual Content

Even if you created your account for local access, reaching a worldwide audience can be surprisingly profitable. Don't believe it? Just try to convert video to text once and see how your view rate rises. And that's not all. See the full suite of advantages you receive with a video-to-text tool.

Enhance Your Get Universal Script

Convert video to text, and you get text files to use everywhere and for all possible goals. Use your audio to text as notes, download subs and use them for SEO optimization, or utilize captions as a video scenario. All this is easier when you create a text transcript, available on any screen and device.

Boost SEO Optimization

Video-to-text is not only about users. Subtitles are accessible for search engines like Google, Bing, and others. And since your captions are accessible, they are indexed. It means that you can create keywords within your video-to-text transcription and let SEO tools boost your video products in search output.

Enhance Your Status

Simple captions can create a whole new status or a company, can you believe that? By transcribing video to text, you show your company's intention and access to the world market. Also, such videos emphasize your inclusivity. Upload your video-to-text content on different platforms and use a foreign language. Also, video-to-text tools help people with impairment or foreigners understand you and your language.
Create and edit your transcription, translate the transcription language if necessary, and upload the transcript to YouTube. With the help of AI, you can do it all in a few clicks. Feel free to craft a transcript automatically or customize it – you are free do to everything you need within Rask AI.

Add Subtitles to Your YouTube Video

But as you may guessed, we have another surprise. Do you want to insert your subs within a YouTube editor? Or, do you need some text convert options? Our tool allows you to do so. Select among the subtitle formats (including a plain TXT format, of course), and just download it. You can now add your text files to the YouTube subtitle editor and boost your video within search engines. Add your subtitles local file into Google Drive, a Word document, or any other text editor, and you get ready-made notes or a scenario.

All in all, text transcription offers a huge range of options – just know how to use them and where to get high-quality transcripts.

Open new audience together with Rask AI Localization

Unlike other video editing tools, our translator completes various purposes. Auto-translate videos, export a translated video with subs or voiceovers and translate your video into multiple languages.

Try for free