شعار G2
شعار مطاردة المنتج
جولدن كيتي

مولد الترجمة التلقائي

نسخ وترجمة سريعة ودقيقة لمقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي بأكثر من 130 لغة. يدعم مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 5 ساعات.

إنشاء ترجمات مجانا
نسخة تجريبية مجانية - لا حاجة لبطاقة ائتمان
نسخ وترجمة سريعة ودقيقة لمقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي بأكثر من 130 لغة.

أكثر من 2,000,000 مستخدم سعيد

إنشاء ترجمات في عدد قليل من النقرات

تحميل الفيديو الأصلي الخاص بك

قم بإسقاط مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميله من متصفح. تأكد من أن خطابك واضح ، حتى نتمكن من إكمال إنشاء الترجمة التلقائي بشكل مثالي.

اضغط على زر الترجمة

Rask يتوفر مولد الترجمة بالذكاء الاصطناعي بـ 135 لغة. ما عليك سوى اختيار لغتك واللغة المستهدفة. بعد ذلك، قم بالتأكيد، وستبدأ أداتنا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي عملها.

تنزيل تنسيق الترجمة التلقائي أو ملف فيديو

بضع دقائق فقط لإنشاء الترجمة، وسيكون المحتوى الخاص بك جاهزًا. ما عليك سوى تتبع شريط التقدم والانتظار قليلاً. Rask يتيح لك تنزيل ملفات TXT أو SRP لإضافة ترجمات مصاحبة يدويًا. بدلاً من ذلك، أضف ترجمات تلقائية بمساعدة محرر الفيديو الخاص بنا وقم بتصدير الفيديو الخاص بك مع أو بدون ترجمات CC.
هل تساءلت عن عدد الأشخاص الذين يمكن أن يستهلكوا المحتوى الخاص بك في جميع أنحاء العالم؟ بالنسبة للأعمال التجارية، إنها فرصة للتوسع في أسواق جديدة، وبالنسبة لمنشئي المحتوى - للوصول إلى مشاهدين جدد. اجعل ذلك ممكناً مع مولد الترجمة التلقائي بواسطة Rask AI.
اصنع نصًا عبر الإنترنت من صوتك وترجمه إلى أكثر من 130 لغة. اكسر حواجز اللغة وساعد المشاهدين ذوي الإعاقات السمعية على فهم مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. وأخيرًا، يمكنك الوصول إلى جمهور جديد من الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة مقاطع الفيديو. تعرف على سبب كون Rask هو أفضل مولد ترجمة تلقائية لمختلف الأغراض.

ما الذي يجعل مولد الترجمة التلقائي الخاص بنا مميزا؟

اضبط النص بالطريقة التي تريدها

ضمن Rask ، يمكنك إنشاء ترجمات تلقائيًا والاستمتاع بدقة تامة، ولكن هذا ليس كل شيء. لا تتردد في تعديل أي أخطاء إذا كان هناك بعض الأخطاء. أصلح بعض الكلمات أو أجزاء الجملة بأكملها. أداة توليد الترجمات التلقائية مثالية للكلام الواضح، لكنها تحتاج أحيانًا إلى تعديلات. تحكم بشكل كامل في ترجماتك التوضيحية.

أكمل مهامك ببضع نقرات

قم بتحميل الخطاب، واختر الأداة ولغة الترجمة، وقم بتنزيل النتيجة. لا شيء صعب! Rask تم تطوير الذكاء الاصطناعي لجعل مهامك الروتينية سهلة وواضحة. لا عمل يدوي ولا إنفاق زائد على الناسخين الحقيقيين.

كل شيء في وقت واحد - كل ذلك في أداة واحدة

أخيرا ، تغطي أداة الكل في واحد كل ما قد تحتاجه. لست متأكدًا؟  قم بإنشاء ترجمات وترجمتها إلى لغات مختلفة وأضف تعليقات صوتية. هل تحتاج إلى شيء أكثر؟ قم بإنشاء lipsync من ملفات الفيديو والصوت. كل هذا ممكن ضمن برنامج واحد. لا تحتاج حتى إلى تثبيت أي واجهة برمجة تطبيقات. ما عليك سوى اختيار ما تريد القيام به باستخدام ترجماتك التي تم إنشاؤها.

شاهد الفيديو التعليمي

منشئ_العناوين الفرعية التلقائي

أفضل الممارسات لترجمات الفيديو

فيديوهات وسائل التواصل الاجتماعي

هل أنت مدون على YouTube ، هل تصنع مقاطع فيديو Instagram ، أم أنك شخص فني آخر لديه منصات وسائط اجتماعية؟ تأكد من أن إبداعك في متناول المشاهدين! تجعل الترجمات مقاطع الفيديو أكثر شيوعا على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ، مما يسمح للأشخاص بقراءة النص بدلا من الاستماع إليك. اسمح للأشخاص الذين يركضون بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك دون تشغيل الصوت. ما عليك سوى تكليفه بصانع الترجمة لدينا ، وتحويل الكلام إلى ترجمة باللغة الإنجليزية ، أو تسميات توضيحية بأي لغة أخرى.

إنتاج محتوى الأعمال

هل تعلم أنه حتى الشركات المتوسطة تنفق مئات الدولارات لإنشاء إعلانات فيديو ومحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي؟ بدلاً من ذلك، نقدم لك تخصيص المحتوى ضمن Rask AI. فيديو واحد - وعشرات الإصدارات لجميع الأسواق الممكنة. كيف؟ سجّل مقطع فيديو أو صوت واحد وحمّله إلى محرر الترجمة Rask AI. أضف الترجمة تلقائيًا - وستصبح مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك أسهل بالفعل. ولكن مع الترجمات المتعددة، يمكنك أيضًا تكييف المحتوى مع الأجانب. أخيرًا، قم بتنزيل الترجمات كملف منفصل وقم بتثبيتها يدويًا لتعزيز البحث عن تحسين محركات البحث.

المهام التعليمية ومقاطع الفيديو التدريبية

تعد الترجمة طريقة مثالية لجعل الفيديو الخاص بك في متناول الطلاب. تسجيل صوت وتحويله إلى عرض تقديمي. استخدم الترجمة وأنشئ مقاطع فيديو من الملف الصوتي لجعل خطابك مفهوما للطلاب الدوليين. أخيرا ، استخدم وضع تحرير الفيديو للتأكيد على أهم أجزاء ملفات الفيديو الخاصة بك مع الملاحظات.

التقييمات

ترجمة المحتوى الضخم بالاستعانة بـ Rask

هل تحتاج إلى ترجمة ساعات من الصوت والفيديو يوميا؟ تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات القوية الخاصة بنا أتمتة هذه العملية ، مما يجعلها فعالة من حيث الوقت والتكلفة

فيرونيكا ر.
مرشد ، مؤسسة
تعليم

لم تكن ترجمة وإضافة الأصوات إلى مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى

المنصة سهلة الاستخدام للغاية. يجعل عملي أسهل بكثير ويوفر لي الكثير من الوقت.

ستيفن ر.
مهندس برمجيات أول
تسويقي

طريقة رائعة للوصول إلى جماهير جديدة في بلدان أخرى

بدأت استخدام أداة الذكاء الاصطناعي Rask منذ عدة أسابيع، وقد أذهلتني قدرتها التي تتخطى حدود التوقعات. يتميز Rask بسهولة استخدامه ومعالجته لقدر هائل من البيانات بسرعة خيالية مما يوفر الكثير من الوقت والجهد. وإضافة إلى ذلك فإن فريق الدعم يرحب دائمًا بمساعدتي على الفور، مما يجعل هذه الأداة هي الأفضل على الإطلاق.

نادية س.
نائب مدير الأعمال الصغيرة
ترفيه

أرى أنه أفضل برامج الدبلجة الموجودة على الساحة

يتيح لك تنزيل ملفات الصوت أو الفيديو الخاصة بك بمنتهى السهولة. ولا تظهر رسائل خطأ حول العلامات المائية غير الموجودة في البودكاست الخاص بي، كما هو الحال مع أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى (بدون أي طريقة لتصحيح الخطأ). تتميز واجهة المستخدم بسهولة الاستخدام حيث يمكن تحرير كل من اللغة الأصلية والترجمة. كما أن الأصوات المستنسخة جيدة جدا، على الرغم من احتياجها لبعض التعديلات ولكنها في مجملها أفضل الأدوات المتاحة.

بينت د.
عضو مجلس الإدارة، المؤسسة
صناع المحتوى

بعض الامتيازات غير المتوقعة لمنشئ الترجمة الخاص بنا - تحقق بنفسك

يجب أن يأتي أي محتوى صوتي أو فيديو في عام 2024 مع ترجمة. لا تصدق ذلك؟ حسنا ، تأكد من نفسك. لقد تغير عالم الإنترنت ، ومتطلبات المحتوى الخاص بك أيضا. كن مستعدا لاحتضان التغييرات - لحسن الحظ ، الآن ليس الأمر صعبا. مع العناوين التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ، ستكون منفتحا على عشرات الفرص.

تعزيز محتوى الفيديو المترجم في محركات البحث

هل تعلم أن محركات البحث مثل Google و Bing يمكنها فهرسة ترجماتك؟ تحلل هذه المحركات ما تقوله في مقاطع فيديو YouTube ، وتحدد الكلمات الرئيسية ، وتسمح لمقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها بالظهور في محركات البحث. عناوين SRT هي طريقة ترويج مجانية - ما عليك سوى إضافتها إلى مقطع فيديو والاستمتاع بمظهرك في نتائج بحث Google.

إتاحة إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو التابعة لك

تأكد من أن الأشخاص الذين لديهم فرص مختلفة يمكنهم فهمك بمساعدة المحتوى الذي يمكن الوصول إليه. يمكن أن تساعد الترجمة بلغة الأم الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع. أيضا ، قم بنسخ العناوين الإنجليزية - إنها طريقة للوصول إلى الجماهير الدولية ومساعدة متعلمي اللغة. أخيرا ، حتى المشتركين في قناتك يمكن أن يكونوا مشغولين جدا للاستماع إلى مقطع فيديو. دعهم يقرؤون بعد ذلك!

إثبات البرنامج النصي الخاص بك في المستقبل

قم بتنزيل الترجمة بتنسيق نصي ولا تتردد في تعديلها بالطريقة التي تريدها. خذ جزءا من نص لإنشاء نص على وسائل التواصل الاجتماعي. قم بتحميل نص إلى موقع الويب الخاص بك ، وستحصل على مقال جاهز وغني بالكلمات الرئيسية. هناك العديد من التطبيقات لعناوينك ، فقط فكر في الأمر.

وفر المال عند إنشاء المحتوى يدويا

إن الذكاء الاصطناعي أرخص من العمل اليدوي - إنها حقيقة واقعة في جميع مجالات الحياة والعمل. والنسخ ليس استثناءً! فحتى الاشتراك المدفوع في Rask AI يكلف أقل بكثير من تكلفة العمل اليدوي لناسخ يدوي في الحياة الواقعية. وعلاوة على ذلك، يمكنك تجربة إصدار مجاني لأجزاء صغيرة من المحتوى. بينما يوفر لك اشتراكنا ميزات متقدمة، فإن جميع الأدوات الأساسية مثل المؤثرات الصوتية متاحة مجانًا.

فتح جمهور جديد مع Rask توطين الذكاء الاصطناعي

على عكس أدوات تحرير الفيديو الأخرى، فإن مترجمنا يفي بأغراض مختلفة. ترجمة مقاطع الفيديو تلقائيًا، وتصدير مقطع فيديو مترجم مع مقاطع فيديو مترجمة مع تعليقات فرعية أو صوتية وترجمة الفيديو الخاص بك إلى لغات متعددة.

تجربة مجانا

G2 logo
Product Hunt logo
Golden Kitty

Auto Subtitle Generator

Fast and accurate transcription and translation of videos using AI in over 130 languages. Supports videos up to 5 hours long.

Generate Subtitles for free
Free Trial — No Credit Card Required

Over 2,000,000 happy users

Generate Subtitles in a Few Clicks

Upload your original video

Drop a video from your PC or upload it from a browser. Make sure your speech is clear, so we can complete automatic subtitle generation perfectly.

Press Translate Button

Rask AI subtitle generator is available in 135 languages. Just choose your language and target language. After that, confirm, and our AI-powered tool will start its job.

Download auto subtitle format or a video file

Just a few minutes for generating subtitles, and your content is ready. Just track the progress bar and wait a little. Rask allows you to download TXT or SRP files to add subtitles manually. Alternatively, add auto subtitles with the help of our video editor and export your video with or without CC captions.
Have you wondered how many people all over the world could consume your content? For a business, it is an opportunity to expand to new markets, and for content creators – to reach new viewers. Make it possible with the auto subtitle generator by Rask AI.
Make text online out of your voice, and translate it into 130+ languages. Break the language barriers and help viewers with hearing impairments understand your YouTube videos. Finally, access new audiences of people who don't have time to watch videos. See why Rask is the best auto subtitle generator for various purposes.

What Makes Our Auto Subtitle Generator Special?

Adjust text the way you need

Within Rask, you can automatically generate subtitles and enjoy perfect accuracy, but that's not all. Feel free to edit any mistakes if there are some. Fix some words or the whole sentence parts. Auto generate subtitles tool is perfect for clear speech, but sometimes it needs adjustments. Take full control over your captions.

Complete your tasks in a few clicks

Upload the speech, choose the tool and the subtitle language, and download the result. Nothing difficult! Rask AI was developed to make your routine tasks easy and clear. No manual work and overspending on real-life transcribers.

Everything at once – all within one tool

Finally, our all-in-one tool covers all you may need. Not sure?  Create subtitles, translate them into different languages, and add voiceovers. Need something more? Generate lipsync out of video and audio files. All this is possible within one program. You don't even need to install any API. Just choose what you want to do with your generated subtitles.

Best Practices for Your Video Subtitles

Social Media Videos

Are you a YouTube blogger, do you craft Instagram videos, or are you another artsy person with social media platforms? Make sure your creativity is accessible to viewers! Subtitles make videos much more popular over popular social media platforms, allowing people to read the text instead of listening to you. Let people on a run watch your videos without turning the sound on. Just entrust it to our subtitle maker, and convert speech into English subtitles, or captions in any other language.

Business Content Production

Do you know that even medium businesses spend hundreds of dollars to create video ads and social media content? Instead, we offer you to customize content within Rask AI. One video – and dozens of versions for all possible markets. How? Record one video or audio and upload it to the Rask AI subtitle editor. Add subtitles automatically – and your videos are already easier to watch. But with multiple translations, you can also adapt content to foreigners. Finally, download subtitles as a separate file and install them manually to boost SEO search.

Educational Tasks and Training videos

Subtitles are a perfect way to make your video more accessible to students. Record an audio and turn it into a presentation. Use subtitles and create videos out of the audio file to make your speech understandable for international students. Finally, use the video editing mode to emphasize the most important parts of your video files with notes.

Stellar reviews

Localize content at scale with Rask API

Need to translate hours of audio and video daily? Our robust API allows you to automate this process, making it time- and cost-efficient

Veronica R.
Mentor, Enterprise
Education

Translating and adding voices to videos has never been easier

The platform is very user friendly. It makes my work much easier and it saves me a lot of time.

Steven R.
Senior Software Engineer
Marketing

A great way to reach new audiences in other countries

I have been using Rask Al for a few weeks now, and I am thoroughly impressed with its capabilities. What I like best about Rask Al is its intuitive interface which makes it incredibly user-friendly. The data processing speed is phenomenal, saving me a lot of time and effort. Moreover, the support team is responsive and very helpful, which adds to the overall positive experience of using Rask AI.

Nadia S.
Deputy Director, Small-Bussines
Entertainment

Probably the best Al dubbing software on the market right now

It is very easy to download your voice or video files. It doesn't give you wrong error messages about non-existing watermarks in my own podcast, like other Al tools does (without any way of correcting the error). It has an easy to use interface where both the original language and the translation can be edited. And the clone voices are quite good, although there's still some work to be done. But in totality a top tool right now in the market

Bent D.
Board Member, Enterprise
Content Creators

Some Unexpected Perks of Our Subtitle Generator – Check by Yourself

Any audio or video content in 2024 should come with subtitles. Don't believe it? Well, make sure yourself. The online world has changed, and requirements for your content as well. Be ready to embrace changes – luckily, now it is not so difficult. With AI-powered titles, you'll be open to dozens of opportunities.

Boost your subtitled video content in search engines

Do you know that search engines like Google and Bing can index your subtitles? These engines analyze what you say in YouTube videos, select the keywords, and let your accessible videos appear in search engines. SRT titles are a free promotion way – just add them to a video, and enjoy your appearance in Google search results.

Make your videos accessible

Make sure people with different opportunities can understand you with the help of accessible content. Subtitles in a native language can help people with hearing impairments. Also, transcribe English titles – it is a way to reach international audiences and help language learners. Finally, even your subscribers can be too busy to listen to a video. Let them read then!

Future-proof your script

Download subtitles in a text format and feel free to adjust them the way you need. Take a part of a text to create a social media text. Upload a text to your website, and you get a ready-made article, rich with keywords. There are various applications for your titles, just think of it.

Save money on creating content manually

AI is cheaper than a manual job – it is a true fact in all spheres of life and work. And transcription is not an exception! Even a paid subscription to Rask AI costs way less than a manual job of a real-life transcriber. Moreover, you can try a free version for small pieces of content. While our subscription offers you advanced features, all basic tools like sound effects are accessible for free.

Open new audience together with Rask AI Localization

Unlike other video editing tools, our translator completes various purposes. Auto-translate videos, export a translated video with subs or voiceovers and translate your video into multiple languages.

Try for free