شعار G2
شعار مطاردة المنتج
جولدن كيتي

منشئ النصوص على يوتيوب

نسخ وترجمة سريعة ودقيقة لمقاطع فيديو YouTube باستخدام الذكاء الاصطناعي بأكثر من 130 لغة. يدعم مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 5 ساعات.

تحميل فيديو يوتيوب
نسخة تجريبية مجانية - لا حاجة لبطاقة ائتمان

أكثر من 2,000,000 مستخدم سعيد

كيف يعمل؟

تحميل الفيديو الكامل الخاص بك

قم بتحميل الفيديو الخاص بك أو قدم رابط Youtube

اضغط على زر الترجمة

حدد اللغة المطلوبة واضغط على ترجمة

تحرير وتصدير النسخ

بمجرد أن تشعر بالرضا عن التعديلات ، ما عليك سوى حفظ التغييرات
داخل الخدمة ، يمكنك طلب إظهار النص وتعديل أجزائه كما تريد. إذا حدث خطأ في النسخ التلقائي ، فلا تتردد في إصلاحه. وفي الوقت نفسه ، نقدم أعلى معدل دقة ممكن ، حتى تتمكن من توفير الوقت في نسخة نصية. وبالطبع ، لا تتردد في ترجمة الغواصات الخاصة بك أو إنشاء ترجمة آلية.

لماذا تحتاج إلى نسخ مقاطع فيديو YouTube؟

الوصول إلى المزيد من الأشخاص

هذه هي الحقيقة المحزنة لأي مدون فيديو - يفتح الأشخاص مقطع فيديو على YouTube بدون صوت. قم بنسخ فيديو YouTube للتأكد من أن جمهورك يفهمه. فويلا ، عدد المشاهدين آخذ في الارتفاع.

تحرير يوتيوب فيديو الغواصات

الذكاء الاصطناعي ليست مثالية ، وهي مفهومة. في خدمتنا ، يمكنك نسخ مقاطع الفيديو تلقائيا ثم تغيير النص بنفسك. اترك الأجزاء الضرورية فقط وأصلح الأخطاء المطبعية.

نسخ الصوت بأي جودة

يمكن أن تؤثر جودة الصوت على كيفية تفسير الذكاء الاصطناعي لها. تعمل أداتنا مع الصوت بأي جودة وحجم لضمان الاستخدام السلس. ومرة أخرى ، لا تتردد في تحرير النص إذا لزم الأمر.

خيارات لاستخدام خدمتنا لنصوص فيديو YouTube

اجعل مدوناتك على YouTube قابلة للوصول

ليس لدى الجميع الوقت لمشاهدة مقطع فيديو على YouTube به أصوات. أضف نصوص YouTube ، ويمكن للمشاهد مشاهدتها من العمل أو المدرسة أو وسائل النقل العام.

تعزيز الأعمال التجارية عبر يوتيوب

مقاطع فيديو YouTube هي تلفزيون جديد. قم بالترويج لخدماتك ، أو أنشئ مقطع فيديو على YouTube حول علامتك التجارية ، أو حتى استضف قناة شركة. يمكن أن يحل مقطع فيديو ناجح واحد على YouTube محل حملة تسويقية. ولجذب المزيد من الأشخاص ، تأكد من إضافة نسخة YouTube.

تثقيف ومشاركة المواد

الكتب قديمة. تأكد من استخدام فيديو YouTube للترويج للمواد التعليمية. بعد ذلك ، قم بنسخ مقاطع فيديو YouTube للتأكد من أن طلابك يمكنهم قراءة المعلومات. من خلال تحميل المواد الدراسية الخاصة بك على YouTube ، فإنك تجعل العملية التعليمية أسهل بكثير.

التقييمات

ترجمة المحتوى الضخم بالاستعانة بـ Rask

هل تحتاج إلى ترجمة ساعات من الصوت والفيديو يوميا؟ تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات القوية الخاصة بنا أتمتة هذه العملية ، مما يجعلها فعالة من حيث الوقت والتكلفة

فيرونيكا ر.
مرشد ، مؤسسة
تعليم

لم تكن ترجمة وإضافة الأصوات إلى مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى

المنصة سهلة الاستخدام للغاية. يجعل عملي أسهل بكثير ويوفر لي الكثير من الوقت.

ستيفن ر.
مهندس برمجيات أول
تسويقي

طريقة رائعة للوصول إلى جماهير جديدة في بلدان أخرى

بدأت استخدام أداة الذكاء الاصطناعي Rask منذ عدة أسابيع، وقد أذهلتني قدرتها التي تتخطى حدود التوقعات. يتميز Rask بسهولة استخدامه ومعالجته لقدر هائل من البيانات بسرعة خيالية مما يوفر الكثير من الوقت والجهد. وإضافة إلى ذلك فإن فريق الدعم يرحب دائمًا بمساعدتي على الفور، مما يجعل هذه الأداة هي الأفضل على الإطلاق.

نادية س.
نائب مدير الأعمال الصغيرة
ترفيه

أرى أنه أفضل برامج الدبلجة الموجودة على الساحة

يتيح لك تنزيل ملفات الصوت أو الفيديو الخاصة بك بمنتهى السهولة. ولا تظهر رسائل خطأ حول العلامات المائية غير الموجودة في البودكاست الخاص بي، كما هو الحال مع أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى (بدون أي طريقة لتصحيح الخطأ). تتميز واجهة المستخدم بسهولة الاستخدام حيث يمكن تحرير كل من اللغة الأصلية والترجمة. كما أن الأصوات المستنسخة جيدة جدا، على الرغم من احتياجها لبعض التعديلات ولكنها في مجملها أفضل الأدوات المتاحة.

بينت د.
عضو مجلس الإدارة، المؤسسة
صناع المحتوى

لماذا تحتاج إلى نسخة نصية من فيديو YouTube: بعض الميزات غير المتوقعة

نعم ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الأشخاص عبر أدوات النسخ. ولكن هناك بعض الامتيازات الأخرى لتحويل خطابك إلى نص.

التحسين من خلال محركات البحث

تتحقق Google من جميع مواد الإنترنت ، وتبحث عن الكلمات الرئيسية والمعلومات المفيدة في الوقت الفعلي. وإليك الأخبار السارة - لديها إمكانية الوصول إلى YouTube أيضا. يعمل النص المستخدم لترجماتك كمواد فهرسة. سوف تظهر في Google ومحركات البحث الأخرى. قم بإنشاء الغواصات حتى لو بدت غير ضرورية. سيؤدي النص الدقيق بطول ودقة محسنين إلى تعزيز تحسين الكمبيوتر.

زيادة معدل مشاهدة البودكاست الخاص بك

غالبا ما يستخدم متعلمو اللغة البودكاست ومقاطع فيديو YouTube الأخرى لدراسة اللغات. استخدم النسخ التلقائي كسلاحك السري. حتى النسخ التلقائي يمكن أن يساعد المتعلمين على فهم صوتك بشكل أفضل. استخدم النسخ في الوقت الفعلي وساعد المشاهدين من مختلف البلدان والمناطق على فهمك.

اجعل المواد التعليمية أسهل

إذا كنت مدرسا ، فالصق عنوان URL لفيديو YouTube في المواد التعليمية. تأكد من أن الطلاب يحبون مقاطع الفيديو. وخاصة البرامج التعليمية التي يسهل قراءتها وتذكرها. باستخدام عنوان URL الخاص بك ، يمكنك أيضا تحويل فيديو YouTube إلى نص واستخدامه كملاحظة للطلاب. موقف "مربح للجانبين" - تقوم بتصوير مقطع فيديو ناطق ، ويتلقى الطلاب ملاحظات قيمة.

إعادة توظيف مقاطع الفيديو الخاصة بك

لاحظ أنه عند استخدام رابط إلى الفيديو أو الاشتراكات الخاصة بك ، يمكنك إنشاء نصوص دقيقة لمشاركات مدونتك ونصوص الوسائط الاجتماعية والبرامج النصية وما إلى ذلك.

استكشف الشمولية

يمكن أن يكون نص الكلام أيضا بمثابة تناظرية للغة الإشارة. اربط الغواصات بسرعتك ، وسيتمكن الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع من إدراكها. أولا ، أنت تفعل شيئا جيدا. ثانيا ، يعزز حالة علامتك التجارية وإمكانية الوصول إليها.

إضافة نمط

أخيرا ، استمتع بإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك وجعله أنيقا. ضمن أداتنا ، يمكنك إنشاء عناوين بخطوط مختلفة وإنشاء أسلوبك الشخصي. قم بإنشاء ترجمات ولصقها فقط في الأجزاء الضرورية من الفيديو الخاص بك. لا تتردد في إضافة ترجمات إلى خطابك مباشرة في المحرر. بدلا من ذلك ، قم بتنزيل النصوص الخاصة بك والصقها في محرر YouTube.

فتح جمهور جديد مع Rask توطين الذكاء الاصطناعي

على عكس أدوات تحرير الفيديو الأخرى، فإن مترجمنا يفي بأغراض مختلفة. ترجمة مقاطع الفيديو تلقائيًا، وتصدير مقطع فيديو مترجم مع مقاطع فيديو مترجمة مع تعليقات فرعية أو صوتية وترجمة الفيديو الخاص بك إلى لغات متعددة.

تجربة مجانا

G2 logo
Product Hunt logo
Golden Kitty

Transcribe YouTube Video

Fast and accurate transcription and translation of YouTube videos using AI in over 130 languages. Supports videos up to 5 hours long.

Transcribe Youtube Video
Free Trial — No Credit Card Required

Over 2,000,000 happy users

How does it works?

Upload your full-length video

Upload your video or provide a Youtube link

Press Translate Button

Select the desired language and press translate

Edit and Export Transcription

Once you're satisfied with the adjustments, simply save the changes
Within the service, you may request to show transcript and edit its parts as you want. If automatic transcription goes wrong, feel free to fix it. Meanwhile, we offer the highest possible accuracy rate, so you can save time on a text-based transcript. And, of course, feel free to translate your subs or generate automatic translation.

Why Do You Need to Transcribe YouTube Videos?

Reach More People

That's the sad truth for any vlogger – people open a YouTube video with no sound. Transcribe YouTube video to make sure your audience understands it. Voilà, the number of viewers is rising.

Edit YouTube Video Subs

AI is not perfect, and it is understandable. In our service, you can transcribe videos automatically and then change the text on your own. Leave only the necessary parts and fix typos.

Transcribe Audio of any Quality

Audio quality can influence how AI is interpreting it. Our tool works with audio of any quality and volume to ensure smooth use. And once again, feel free to edit text if necessary.

Options for Using Our Service for YouTube Video Transcripts

Make Your YouTube Blogging Accessible

Not everybody has time to watch a YouTube video with sounds. Add YouTube transcripts, and the viewer can watch it from work, school, or public transport.

Boost Business Via YouTube

YouTube videos are a new television. Promote your services, make a YouTube video about your brand, or even host a corporate channel. One successful YouTube video can replace a marketing campaign. And to attract more people, make sure to add a YouTube transcript.

Educate and Share Materials

Books are outdated. Make sure to use a YouTube video to promote educational materials. Then, transcribe YouTube videos to ensure your students can read the information. By uploading your study materials on YouTube, you make the educational process much easier.

Stellar reviews

Localize content at scale with Rask API

Need to translate hours of audio and video daily? Our robust API allows you to automate this process, making it time- and cost-efficient

Veronica R.
Mentor, Enterprise
Education

Translating and adding voices to videos has never been easier

The platform is very user friendly. It makes my work much easier and it saves me a lot of time.

Steven R.
Senior Software Engineer
Marketing

A great way to reach new audiences in other countries

I have been using Rask Al for a few weeks now, and I am thoroughly impressed with its capabilities. What I like best about Rask Al is its intuitive interface which makes it incredibly user-friendly. The data processing speed is phenomenal, saving me a lot of time and effort. Moreover, the support team is responsive and very helpful, which adds to the overall positive experience of using Rask AI.

Nadia S.
Deputy Director, Small-Bussines
Entertainment

Probably the best Al dubbing software on the market right now

It is very easy to download your voice or video files. It doesn't give you wrong error messages about non-existing watermarks in my own podcast, like other Al tools does (without any way of correcting the error). It has an easy to use interface where both the original language and the translation can be edited. And the clone voices are quite good, although there's still some work to be done. But in totality a top tool right now in the market

Bent D.
Board Member, Enterprise
Content Creators

Why Do You Need a YouTube Video Transcript: Some Unexpected Features

Yes, you can access more people via transcription tools. But there are some more perks of turning your speech into text.

Optimization Through Search Engines

Google checks all the Internet materials, searching for keywords and useful information in real-time. And here is the good news – it has access to YouTube as well. The text used for your subtitles serves as indexation material. You will appear in Google and other search engines. Create subs even if they seem unessential. Accurate text with an optimized length and accuracy will boost computer optimization.

Boost Your Podcasts View Rate

Language learners often use podcasts and other YouTube videos to study languages. Use automatic transcription as your secret weapon. Even automatic transcription can help learners to understand your voice better. Use real-time transcription and help viewers from different countries and regions understand you.

Make Educational Materials Easier

If you are a teacher, paste your YouTube video URL into educational materials. Be sure that students love videos. And especially tutorials that are easy to read and remember. Using your URL, you can also convert YouTube video to text and use it as a note for students. A "win-win" situation – you film a talking video, and students receive valuable notes.

Repurpose Your Videos

Take note that when using a link to your video or subs, you can generate accurate texts for your blog posts, social media texts, scripts, and so on.

Explore Inclusivity

Speech transcript can also serve as an analog of sign language. Link subs to your speed, and people with hearing impairments will be able to perceive them. First, you do a good thing. Secondly, it enhances your brand's status and accessibility.

Add Style

Finally, have fun adding a transcript to your video and making it stylish. Within our tool, you can generate titles with different fonts and create your personal style. Create subtitles and paste them only to the necessary parts of your video. Feel free to add subtitles to your speech right in the editor. Alternatively, download your transcripts and paste them into YouTube editor.

Open new audience together with Rask AI Localization

Unlike other video editing tools, our translator completes various purposes. Auto-translate videos, export a translated video with subs or voiceovers and translate your video into multiple languages.

Try for free